لايك أ كوين - like a queen

مجموعة هيستوار دو ستيل - histoire de style
تنهل دار بوشرون إلهامها من أيقونة الأناقة التي فرضت نفسها على مرّ قرنين من الزمن
اكتشافسوار عريض هيبنوتيك بلو- Hypnotic Blue

جوهرة عاطفية

في عام 1944، استلمت الأميرة إليزابيث بروشًا ذا مشبكين من الأكوامارين والماس من ابتكار بوشرون بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر. وارتدت هذه الجوهرة العاطفية طيلة سنوات حكمها. في عام 2020، قررت المديرة الإبداعية لدار بوشرون، كلير شوان، إعادة تصميم هذه القطعة الفريدة لابتكار مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي تعيد صياغة أسلوب "آرت ديكو" الشهير بثمانية عشر إبداعًا معاصرًا. وتنهل مجموعة لايك أ كوين - Like a Queen إلهامها من هذه القطعة المميّزة التي استمرت لقرنين من الزمان.

تقول كلير شوان: "منذ ثلاثة أعوام، عندما تعمقت في أرشيف بوشرون، علق ذهني في زوج البروشات هذا المستوحى من طراز "آرت ديكو". ولطالما استهوتني دقة تصاميم "آرت ديكو" وأشكاله الهندسية التي تنطبع بنعومة أحجار الأكوامارين ولونها الأزرق الفاتح. وتأثّرت بالقيمة العاطفية التي يحملها هذا المشبك المزدوج الذي ارتدته الملكة إليزابيث خلال أبرز المناسبات في فترة حكمها."

كلير شوان، المديرة الإبداعية


الاستماع إلى القصة

يروي لكم المؤرخ فانسون ميلان القصة الرائعة لهذا البروش ذي المشبكين الذي اشتراه دوق كنت من متجر بوشرون في لندن بتاريخ 31 يوليو 1937. ثم أُهديت هذه القطعة بعد سبعة أعوام للأميرة إليزابيث بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر.


خدماتنا

خدماتنا

نبقى تحت تصرفكم للإجابة عن أسئلتكم.