جاري التحميل...

مجموعة المجوهرات الفاخرةCARTE BLANCHE

دار بوشرون تمنح الأستوديو حرية إبداع مطلقة. مجموعات مجوهرات فاخرة ترقى بالابتكار والإبداع إلى مستوى العواطف.

أيور - Ailleurs

مجموعة المجوهرات الفاخرة كارت بلانش - Carte Blanche يوليو 2022

تقودنا كلير شوان ومشغل صياغة هذه المجموعة الجديدة إلى مكان آخر. في عالم حيث يصبح كل شيء ممكنًا وتتلاشى الحدود وتظل الطبيعة على حالتها البرية. من الصحاري إلى المحيطات، ومن عالم النبات إلى عالم المعادن، قابلنا عوالم ومواد طبيعية ومزجناها وربطنا بعضها ببعض لتبدو متعارضة من الوهلة الأولى... فتمتزج الماسات بالحصى أو الخشب المُحرّق والذهب بالقصب والنيزك.

اكتشاف

هولوغرافيك - Holographique

مجموعة المجوهرات الفاخرة كارت بلانش - Carte Blanche يوليو 2021

"وقد حاولتُ من خلال مجموعة هولوغرافيك - Holographique تقديم تعريف جديد للضوء وفقًا لدار بوشرون. حاولتُ التقاطَ جوهرهِ: اللون. كل قطعة تشبه المنشور الذي يسمح بالتقاط مدى تعقيد الضوء من خلال عرض مختلف الألوان التي يتألف منها. وتكشف كل قطعة لون العالم من منظور جديد.»
كلير شوان

اكتشاف

مجموعة كونتمبلاسيون - Contemplation

مجموعة المجوهرات الفاخرة كارت بلانش - Carte Blanche يوليو 2020

تخليد اللحظات العابرة كي لا تُمحى وتعليق الوقت وسرد قصص الإبداع التي تعجز الكلمات عن وصفها، تلك هي الأحاسيس الشاعرية التي تطرحها علينا كلير شوان في هذا العام ضمن مجموعة المجوهرات الفاخرة الشخصيّة والوثيقة التي تكاد تكون سريّة، إذ إنها تعيد تأويل رموز دار بوشرون التي تنقلها إلى عالمها الإبداعي.

اكتشاف

باريس، رؤية من المبنى رقم 26

مجموعة المجوهرات الفاخرة كارت بلانش - Carte Blanche يوليو 2019

إنها ليست فسحة، ناهيك عن نزهة، بل استُلهمت مجموعة بوشرون الجديدة للمجوهرات الفاخرة من باريس وتغذّت من هندستها المعمارية وثقافتها لتكون مزيجًا من الرؤى والآفاق والتطلعات.

اكتشاف

ناتور تريومفانت - NATURE TRIOMPHANTE

مجموعة المجوهرات الفاخرة كارت بلانش - Carte Blanche يوليو 2018

تشيد مجموعة ناتور تريومفانت - Nature Triomphante قبل كل شيء بجمال الطبيعة التي ترى بوشرون في تنوّعها ومُثُلها الجمالية ورموزها الوافرة مصادر إلهام لا تنضب. ثم إنها تشيد بروح إبداع الدار التي ما فتئت تتحرّر من قواعد صياغة المجوهرات وتثير الدهشة بجرأتها.

اكتشاف

إيفير إمبريال - Hiver Impérial

مجموعة المجوهرات الفاخرة كارت بلانش - Carte Blanche يوليو 2020

تطرح بوشرون مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة إيفير أمبريال - Hiver Impérial المستوحاة من الأجواء التي تسود في المساحات الشاسعة للعالم الشرقي العظيم.

بوشرون أوّل صائغ مجوهرات يستقر في موسكو في عام 1897، لا يزال تاريخها مرتبطًا بتاريخ روسيا الإمبراطورية وتقاليدها السلافية وأراضيها الشاسعة التي أعادت فيها بوشرون النظر في ثلاثة من مصادر إلهامها الرئيسية: الطبيعة وتصميم الأزياء والهندسة المعمارية،

كالتناغم الهندسي لرقائق الثلج والشلالات المتجمدة والحيوانات البرية ذات الفراء المغطاة بالجليد والأسقف المكسوّة بالثلوج... ويزداد جمال الشتاء في مجموعة المجوهرات الفاخرة هذه بالماسات واللآلئ والأحجار الكريمة.

فمرحبًا بكم في عالم بوشرون القطبي الخيالي.

اكتشاف

تفضلوا بزيارتنا

سنسعد جدًّا باستضافتكم لتكتشفوا منتجاتكم المفضّلة وتجرّبوها في المتجر أو عن بعد.

حجز موعد